منتديات يســــــوع مخلصـــى


 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 لا عنوان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
inin
مشرفه المنتدى العام
مشرفه المنتدى العام
avatar

انثى
عدد الرسائل : 236
نقاط : 0
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 03/04/2008

مُساهمةموضوع: لا عنوان   الثلاثاء مايو 27, 2008 12:10 am


لكم كنت أشتاق لمثلك ، فمنذ نشأتى في هذه الدنيا و أنا أنتظر الحب ، أنتظره بكل شغف ، و مع كل شغفى هذا كنت أنتظر فقط و لا أتقدم حتى للبحث ، أنتظره يأخذنى بالقوة و بكل قوة ، أى أنتظر ذلك الحب الذى يتطفل علىَّ و يجبرنى على الحب جبراً ، لسببٍ بسيط .. هو إننى لا أمتلك الإمكانيات التى تؤهلنى للبحث عنه ، و بعد .. لو وجدته ، لا أمتلك الشجاعه حتى أتقدم و آخذه
.
هذا أيضاً لأننى كنت أمتلك ما يسمى بكرامة الحب ، التى تمنعنى من البوح بمكنونات قلبى لمن سوف أحب ، لأننى لن أقبل حباً أقل مما أُعطى ، و لن أتحمل إن لم أُقابَل بما يرضينى من الحب.

فوجدتك أنت هذا الحب ، و وجدتك هذه القوه التى أخذت قلبى كما المقبوض عليه دون ذنبٍ أو جريمه ليُحبس داخل خياله و أحلامه حتى تتعطف عليه و تعقد جلسة القضاء ، و ربما تقضى عليه .. من يدرى ، ربما .. و لكنه لا يملك سوى الإنتظار و الدعاء ، علَّ الله يُظهر براءته ، و قد فوضنى للدفاع عنه في قضية خاسره ، لأنه و لأول مره في تاريخ القضاء يكون النزاع بين مسجون و قاضى ، و لكن .. و بصفتى محامية المسجون أعدك على لسانه أنه لن يبدى أى إعتراض و لن يثير شغباً في قاعة القضاء عند سماع الحُكم ، بل سيرضى خاضعاً لقضاءُك مهما كان ، ليس لشىءٍ سوى إنه ليس بيده شىء يفعله ، و القانون لن ينصره و يرد قضاء قاضيه ، و لكنه رغم ذلك يتوق إلى سماع الحكم ، فقد طال سجنه ، و طالت لحيته بطول سجنه و على كل شعرةٍ منها دمعة جافه و فوقها أخرى لم تجف بعد ، يتضرعان إلى القاضى كى يتكلم و يُنهى القضيه و لا ثالث لحكمين ، إما إطلاق السراح و إما الإعدام بنزع القلب من مكانه حياً.

يا الله القادر ، الحاكم العادل ، يا من ترى القلوب من داخل و تعلم خباياها ، لا أطلب سوى رحمتك و تكفينى رحمتك .

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
لا عنوان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات يســــــوع مخلصـــى :: اهـــــــــــــــــلا وسهــــــــــــلا :: المنتدى العام-
انتقل الى: